Monday, 11 July 2016

Online trading card game rpg






+

فاينل فانتسي تجارة بطاقة اللعبة فاينل فانتسي تجارة لعبة بطاقة هي لعبة بطاقة التداول الصادرة عن سكوير انيكس يضم شخصيات الخيال النهائي. مماثلة لغيرها من الألعاب بطاقة التداول، ومشغلات بناء الطوابق من البطاقات وتحارب بعضها البعض استخدامها. أعلنت سكوير انيكس أنها سوف الافراج عن لعبة بطاقة في أوروبا في سبتمبر 2016. 1 المحتويات اللعب تحرير كل بدوره، ومشغلات تنفق النقاط كريستال للعب البطاقات الأخرى. يتم توفير نقاط الكريستال بطريقتين: إما عن طريق التبلد (تحول جانبية) بطاقة النسخ الاحتياطي، وتوفير واحدة الكريستال نقطة من نوعه، أو عن طريق تجاهل بطاقة من لاعب ق جهة، وتوفير اثنين من النقاط وضوح الشمس من النوع الذي بطاقة الصورة. لتشغيل البطاقة بنجاح، يجب على اللاعب دفع CP واحد على الأقل من نوعه، ويكفي CP آخرين لتعويض التكلفة. ولذلك، فإن بطاقة الحريق بتكلفة 5 يتطلب CP حريق واحد وأربعة CP من أي نوع. الاستثناءات هي الضوء وبطاقات نوع الداكنة هذه ليس لديهم متطلبات نوع لدفع تكاليفها، والتي لا يمكن التخلص منها لحزب المحافظين. وفاز في المباراة عن طريق مهاجمة مع الآجلة. لاعب الدفاع يمكن أن تختار ما إذا كان أو لم يكن لمنع الهجوم مهاجمون مع الآجلة الخاصة بهم. إذا كان اثنان للهجوم هي في القتال مع بعضها البعض، وإلى الأمام مع أعلى سلطة يدمر الآخر، ويتم وضع الخاسر إلى صاحبها الصورة استراحة المنطقة (المرتجع). إذا كان الأمام الافراج، أنه يتعامل الضرر واحدة للاعب دفاعي. كلما لاعب يتم التعامل الضرر، وضعوا أن العديد من البطاقات من أعلى سطح السفينة إلى الأضرار بها المنطقة. عندما يكون لاعب ق المنطقة الأضرار سبع بطاقات في ذلك، أن يخسر اللاعب المباراة. أن تلعب بطاقة أو القدرة، لاعب يعلن بطاقة أو القدرة وأي الأهداف التي ثم يدفع أي تكاليف لذلك. ثم، كل لاعب آخر قد يستجيب لتلك البطاقة أو القدرة قبل أن له تأثيره أو يدخل الميدان، وأول لاعب قد يستجيب لأية إجراءات لاعبين آخرين تأخذ. هذا هو المعروف باسم المكدس. مرة واحدة تمر اللاعبين على لعب الورق أو قدراته، الكائنات على عزم كومة من أعلى إلى أسفل - وبعبارة أخرى، أولا في، آخر خارج. لا يمكن إلا أن بطاقات شخصية (العقود الآجلة والمساعدون) أن تقوم إذا مكدس فارغ. يمكن الاطلاع على قائمة بطاقات هنا. أنواع بطاقات تحرير هذه هي البطاقات التي ستشارك في لعبة الصورة القتالية. يهاجمون الخصم والدفاع عنها ضد هجمات الخصم الصورة. في الزاوية اليمنى السفلى من كل بطاقة إلى الأمام هو عدد كبير تدل على سلطتهم. إذا اتخذت إلى الأمام في أي نقطة خلال بدوره أضرارا أكبر من قوتها، وضعه في منطقة استراحة. إلى الأمام دخول هذا المجال في (/ غير المستغلة العمودي) حالة النشطة، ولكن لا يمكن أن تهاجم أو استخدام القدرات التي تتطلب التنصت حتى بداية اللاعب الصورة المنعطف التالي. توفر النسخ الاحتياطي CP ولديها القدرات التي تدعم الآجلة الخاصة بك. لا تتأثر عمليات النسخ الاحتياطي باستدعاء المرض كما الآجلة هي، ولكن دخول في مجال استغلالها. وهناك لاعب قد تتحكم فقط ما يصل الى خمسة المساعدون في وقت واحد. إذا كان لاعب سوف يسيطرون على أكثر من خمسة، واختيار أي المساعدون الزائدة ووضعها في منطقة استراحة. وحوش هي في معظمها بارزة لقدرات دعمهم. من السمة المميزة هي أنها تتأثر استدعاء المرض، بمعنى أنه يمكن استخدام قدرات الاستفادة من مطلع دخولهم هذا المجال. وكثير منهم يمكن أن تصبح أيضا العقود الآجلة للبدوره في وقت واحد. إلى الأمام، وتسمى النسخ الاحتياطي، وحوش جماعي بطاقات شخصية. إذا تمثل تلك البطاقة شخص معين، لاعب قد تتحكم بطاقة واحدة فقط بهذا الاسم في وقت واحد. يمكنهم ر لعب الورق أخرى بنفس الاسم. إذا كانت السيطرة على أكثر من بطاقة واحدة مع هذا الاسم، ويجب أن نضع كل منهم في منطقة بريك فورا. بطاقات ملحوظ مع رمز ثلاث بطاقات في الزاوية اليمنى العليا معفاة من هذه القاعدة. لاحظ أن أي عدد من اللاعبين قد تتحكم بطاقات تحمل الاسم نفسه، فقط طالما لا يوجد لاعب واحد يسيطر على أكثر من واحدة من تلك البطاقات. استدعاء هي آثار طلقة واحدة. عندما لعبت بها، بدلا من الدخول في المجال، لديهم تأثير المطبوعة وتوضع في صاحبها الصورة منطقة استراحة. استدعاء، جنبا إلى جنب مع قدرات تفعيلها، ويمكن أن تقوم في أي وقت باستثناء المرحلة النشطة، ارسم المرحلة، والمرحلة النهاية. وتستخدم العناصر لتعزيز أحرف لاعب ق. كل هذه السلعة لديها القدرة تجهيزات وقدرة العودة. تلعب بطاقة البند لا تستخدم المكدس، وبالتالي لا يمكن أن يتم الرد من قبل الاستدعاء أو قدراتهم. مكتوبة تجهيز القدرات التي تجهيزات (النوع). عندما لعبت بطاقة البند، صاحبها يختار شخصية من نوع معين. يدخل في هذا البند اللعب تعلق على ذلك الحرف. وكتب العودة قدراتهم كما عودة (التكلفة). وهناك لاعب قد دفع تكاليف العودة إلى العودة البند إلى بلده أو يدها. يتم وضع بند في اللعب ليست مجهزة للحرف في صاحبها الصورة منطقة استراحة. ويمكن تقسيم قدرات قدرات بطاقة تحرير بطاقة إلى أربع فئات: المنشط، السلبي، خاص، وEX الانفجار. وقد تم تصميم هذه القدرات من حيث التكلفة (عادة CP أو التنصت) متبوعا بنقطتين. مع وجود استثناءات قليلة، ويمكن استخدام هذه القدرات في أي وقت عن طريق دفع تكلفتها. على سبيل المثال، لاستخدام القدرة روزا الصورة، لاعب يجب الاستفادة منها، ثم اختيار أي إلى الأمام واحد. حتى نهاية بدوره، في المرة التالية التي الأمام ستتعامل الضرر، يتم تقليل هذا الضرر من قبل ديك 1000. جميع المهاجمون أيضا القدرة على تشكيل حزب في المعركة. عندما يعلن هجوم، لاعب قد يختار لتشكيل حزب الآجلة والتي يمكن أن تهاجم. يجب على جميع المهاجمين في الحزب لديهم نفس نوع الكريستال أو جميعها رمز P. تهاجم الأطراف كما لو كانت واحدة إلى الأمام، ويتم منع كما لو كانت واحدة إلى الأمام. قوة حزب الصورة هي مجموع قوة المهاجمون لها. عندما منع حزب، يجوز للأمام تقسيم أضرارها بين أعضاء هذا الطرف بأي شكل من الأشكال. كل النسخ الاحتياطي لديها القدرة تنشيط T: كسب 1 CP هذه البطاقة الصورة كريستال نوع. ما لم ينص على خلاف ذلك على البطاقة. هذه القدرة يمكن استخدامها في أي وقت، ويحل فورا، وتجاوز المكدس. وهذا يعني أيضا أنه لا يمكن الرد عليها. القدرات الخاصة هي مجموعة فرعية من قدرات تفعيلها، ويمكن العثور عليها من خلال وجود الاسم في النص الأحمر قبل القدرة، ولها أيضا S كجزء من تكلفتها. وS يعني أن اللاعب يجب أن تجاهل بطاقة مع نفس اسم واحد مع القدرة التي تريد استخدامها. على سبيل المثال، لاستخدام Jecht الصورة الحقيقية Jecht القدرة أطلق عليه الرصاص، لاعب يجب أن يدفع CP حريق واحد، وهما CP من أي أنواع، انقر Jecht، وتجاهل بطاقة اسمه Jecht من أيديهم. ثم لاعب أن يختار واحدة إلى الأمام وكسرها. تتطلب قدرات السلبي بدون تكلفة التنشيط، وإما أن تكون باستمرار في الواقع (مثل يونا الصورة، مما يقلل من تكلفة كل لاعب ق الاستدعاء التي كتبها 1) أو أن يكون له أثر طلقة واحدة عند حدوث حالة معينة (مثل فانغ، الذي ينال الضربة الأولى حتى نهاية بدوره كلما كانت تهاجم). بعض القدرات الكامنة keyworded محددة تظهر بشكل حصري على الهجوم: شجاع: هذا إلى الأمام لا يحتاج إلى الاستفادة للهجوم. فإنه لا يزال مهاجمة مرة واحدة فقط بدوره على الرغم من. الضربة الأولى: هذا الأمام يتعامل الضرر قبل الخصم في القتال. عجل: هذا الامام قد تهاجم والاستفادة من المقابل كان قد دعي بموجبها. الرابط: تتم كتابة هذه القدرة كما صلة - (النوع) (التكلفة). عندما بطاقة مع وصلة دخول الميدان، واللاعب قد وضع قدما مطابقة هذا النوع من تلك التكلفة أو أقل على ارض الملعب دون دفع تكلفتها. المستوى الأعلى: عندما الأمام مع مستوى أعلى الهزائم أمام آخر في القتال أو يتعامل الأضرار التي لحقت لاعب، وتحكم فيها قد وضعها في منطقة بريك، والبحث على سطح السفينة لبطاقة أخرى بنفس الاسم، ووضعها على ارض الملعب، ثم خلط ورق اللعب على سطح السفينة. الصحوة: تتم كتابة هذه القدرة كما الصحوة (التكلفة). عند تنشيط القدرة الصحوة بطاقة، يتم وضع هذه البطاقة إلى صاحبها الصورة منطقة استراحة، ثم تحكم بها قد بحث على سطح السفينة للحصول على بطاقة بنفس الاسم ووضعه على ارض الملعب. وهناك لاعب قد ينشط فقط القدرة الصحوة على له أو لها بدورها الخاصة. يظهر واحد القدرة الكلمة حصرا على المساعدون: مساعدة: هذه القدرات تظهر كما مساعدة - (نص القدرة). عندما النسخ الاحتياطي مع مساعدة القدرة يدخل الميدان، تحكم فيها قد وضعها مباشرة في منطقة استراحة. إذا فعلوا ذلك، وموجبات ومساعدة القدرة. يظهر واحد القدرة الكلمة حصرا على الاستدعاء: راعي: هذه القدرات تظهر كما راعي - (وظيفة). عند يلقي استدعاء لديها القدرة راعي، يمكنك اختيار الحرف الذي السيطرة على الوظائف المعلنة ووضعها في منطقة استراحة بك. إذا قمت بذلك، يتم تقليل تكلفة استدعاء الصورة من تكلفة تلك الشخصية الصورة. لا يمكن تخفيضها إلى أقل من 1CP. EX انفجار EX قدرات انفجار تعمل مثل قدرات أثار، ولكنها تؤدي عند وضع البطاقة في الأضرار المنطقة. على سبيل المثال، لاعب قد تلعب بطاقة استدعاء Moogle بشكل طبيعي والحصول على تأثيره، أو يمكنك الحصول على تأثيره عندما يتم وضعها في المنطقة الأضرار الناجمة عن سطح السفينة. عندما يكون بطاقة شخصية القدرة EX انفجار، فهي تنتج عندما يدخلون الميدان أو يتم وضعه في الأضرار المنطقة. بطاقات مع قدرات EX انفجار لها EX في الزاوية اليمنى العليا. قدرات أوفردرايف بمثابة تكلفة إضافية للحصول على بطاقة شخصية. مكتوبة قدرات أوفردرايف باسم (التكلفة) - عندما يدخل هذه الأحرف الميدان، (تأثير)، بالإضافة إلى بطاقة الصورة قدرات أخرى. عندما يلعب بطاقة الشخصية مع القدرة أبعاد، لاعب قد تدفع أيضا إلى أن بطاقة الصورة التكلفة سق زيادة لإضافة نص سق إلى بطاقة. علما بأن تسديد يحدث قبل دخول الأحرف مجال، وبالتالي فإن قرار استخدام سق يحدث قبل أي لاعبين آخرين يمكن أن تقرر كيفية الرد على البطاقة التي لعبت. إذا لم يتم دفع تكاليف أبعاد، يتم تجاهل النص. تظهر قدرات الزرقاء السحرية فقط على بطاقات الوحش، والسماح لهم لاستخدامها على نحو مماثل لاستجماع بطاقات. مكتوبة قدرات الزرقاء السحرية باسم بلو ماجيك - (التكلفة) :( المفعول). لتنشيط القدرة الزرقاء السحرية، ودفع تكلفتها ورفض بطاقة الوحش من يدك. يجب أن تكون بطاقات نشط من أجل الهجوم، كتلة، أو استخدام قدراتهم مع تي في التكلفة: شروط أخرى جارية. أصبحت بطاقات النشطة في بداية كل المنعطفات حسيبهم الصورة. استغلالها: بطاقات استغلالها لا يمكن أن تهاجم، كتلة، أو استخدام قدراتهم مع تي في التكلفة. يمثل عادة من خلال تحويل بطاقة جانبية. كسر: عندما يتم تقسيم بطاقة، إما عن طريق القتال، والضرر، أو بعض التأثير الأخرى، ووضعها موضع صاحبها الصورة منطقة استراحة. لاحظ أن كسر بطاقة يختلف من الناحية الفنية من وضعه في منطقة بريك - على سبيل المثال، في حين يمكن للالصيدلي حماية واحد من المهاجمين من التعرض للكسر في القتال، وفاز ر منعه من يجري وضعه في منطقة استراحة بسبب آثار هذه كما تستخدم باعتبارها مساعدة أو أي شيء آخر قد وضع البطاقة في منطقة استراحة من حيث التكلفة. إزالة من اللعبة: بطاقة التي يتم إزالتها من اللعبة لا يذهب إلى صاحبها الصورة منطقة بريك والتي لا يمكن الوصول إليها عن طريق البطاقات التي من خلال البحث عن مناطق استراحة أو لاعبين الطوابق. وبقدر ما يتعلق الأمر اللعبة، وبطاقة لم يعد موجودا. تجاهل: تجاهل ويشير مصطلح حصريا لوضع بطاقات من لاعب ق يدوية في منطقة استراحة. بطاقات لا يمكن التخلص منها من الميدان. عداد: عند مواجهته بطاقة أو القدرة، ليس له تأثير. إذا تم التصدي له بطاقة، ووضعها موضع صاحبها الصورة منطقة استراحة متى سيكون حل. بناء سطح السفينة تحرير يجب أن يكون سطح السفينة بالضبط 50 بطاقات في ذلك، وليس أكثر من ثلاثة من أي بطاقة مع نفس رقم بطاقة. يتحول تحرير في بداية اللعبة، واللاعبين خلط ورق اللعب الطوابق، وتقرر من الذي يذهب أولا، ثم رسم خمس بطاقات من سطح السفينة. لاعب يضع كل من المهاجمين والمساعدون إلى نشط. اللاعب الذي بدوره هو توجه ورقتين من على سطح السفينة. إذا كان هذا هو المنعطف الأول من اللعبة، أن لاعب يرسم بطاقة واحدة فقط. لاعب يمكن أن تلعب هجوم، المساعدون، والاستدعاء وتفعيل قدراتهم. يجوز للاعب اختيار الأمام يسيطرون التي يمكن أن تهاجم واضغط عليها لتظهر أنها تهاجم. لاعب الدفاع قد تختار توجيه نشط التي يسيطرون عليها ومنع معها. في حالة رفض الأمام، إلى الأمام اثنين التعامل الأضرار التي لحقت كل منها يساوي البعض لسلطتهم. خلاف ذلك، إذا كان إلى الأمام هو الافراج، أنه يتعامل الضرر واحدة للاعب الدفاع، وأن يضع لاعب بطاقة واحدة من أعلى سطح السفينة إلى الأضرار بها المنطقة. يتم حل المعارك بشكل فردي، وبالتالي فإن اللاعب الذي بدوره هو قد كرر هذه العملية ما دامت السيطرة الآجلة التي تكون قادرة على مهاجمة. بعد انتهاء القتال هناك مرحلة رئيسية أخرى. حتى نهاية الآثار بدوره نهاية، وفاعلا تتجاهل بطاقات حتى لديهم خمسة على الأكثر البطاقات في أيديهم. ثم يصبح لاعب المقبل ق بدوره. بطاقات أنواع الكريستال تحرير حريق من نوع تتخصص في التعامل الضرر خارج للقتال، وسريعة والعدوانية بشكل عام. العديد من بطاقات لها قدرات التي تتعامل الأضرار التي لحقت المهاجمون عندما يدخلون هذا المجال. بطاقات الجليد من نوع تتخصص في إبطاء الخصم. يمكن أن العديد من بطاقات الجليد الاستفادة من الخصم الصورة للهجوم أو جعل بطاقات الخصم تجاهل من أيديهم. بطاقات الرياح من نوع تتخصص في استباق خطط الخصم الصورة. يمكن أن العديد من بطاقات الرياح من نوع تعيين حساب اللاعب بطاقات أخرى إلى نشط في أي وقت، وحساسة لتكاليف بطاقات الخصم الصورة. لديهم بطاقات الرياح من نوع أيضا قدرات هجومية لوضع بطاقات من سطح السفينة الخصم الصورة في منطقة بريك، وتستفيد من حالة الفوز البديلة التي تنص على أن يخسر اللاعب المباراة عندما يكون لديهم لرسم بطاقة من سطح السفينة ولكن يمكن ر . تميل بطاقات الأرض من نوع إلى التركيز على زيادة قوة هجوم اللاعب الصورة. في بعض الأحيان، وهذا يأتي بتكلفة عالية، مثل Kefka، الذي يمكن أن تعزز قوة واحدة من مهاجمون لاعب بنسبة 5000، ولكن يكسر أن إلى الأمام في نهاية منعطف. يمكن بطاقات الأرض من نوع أخرى تجعل من لاعب ق هجوم غير قادر على كسرها. بطاقات الرعد من نوع لديها العديد من القدرات التي يمكن أن تكسر على الفور للهجوم الخصم الصورة. وتقتصر معظم هذه القدرات من تكلفة تلك الآجلة. على سبيل المثال، يمكن أن أودين تستهدف فقط الآجلة التي تكلف 4 أو أقل. تركز بطاقات من نوع الماء في الغالب على الحيل القتالية والتراجع عن إجراءات الخصم الصورة. يمكن أن العديد من بطاقات من نوع المياه إرجاع الخصم الصورة الآجلة والمساعدون من الميدان إلى أيديهم. تألق من نوع بطاقات تمثل الأبطال والأشرار من سلسلة فاينل فانتسي، وغالبا ما تكون إصدارات أعلى مدعوم من البطاقات الأخرى. لذلك، ليس هناك قوة فريدة من نوع تلميع أو الظلام من نوع بطاقات، وإن كان في عام هذه البطاقات كلها قوية. وهذا ما يحد من حقيقة أن اللاعب قد تتحكم فقط ما يصل الى واحد تألق نوع و / أو بطاقات الظلام من نوع في وقت واحد. إذا كان البطاقة الثانية للتلميع أو الظلام من نوع يدخل الميدان، يجب أن تحكم به فورا عن تلميع أو بطاقات الظلام من نوع التي يسيطرون عليها في منطقة استراحة. الافراج عن تحرير ذهبت لعبة بطاقة تداول للبيع يوم 25 فبراير 2011 في اليابان، وإدخال اثنين من مجموعات الدخول. مجموعات تحتوي على 50 بطاقة، ويأتي في نوعين - أسود الطابق والطابق الأبيض - في حين التعزيز سيتضمن ثماني بطاقات لكل منهما. حاليا هناك ما مجموعه 322 بطاقات: 160 بطاقات القياسية و 162 بطاقات متميزة. أنواع نادرة خمسة لبطاقات شائعة، غير شائع، نادر، نادرة الخاصة والممتازة. و3 تاريخ الميلاد يحتوي على بطاقة آية بريا الترويجية عند شرائها، في حين أن قلوب المملكة: الميلاد من خلال مزيج النهائي النوم يحتوي على بطاقة الفتنة السحب الترويجية. صدر هوس 012 فاينل فانتسي أيضا بالتعادل في بطاقة الترويجية. سلسلة معززة الثانية، الفصل الثاني، وقد أفرج عنه في 27 مايو 2011، مع اثنين من مجموعات الدخول الجديدة والأرض والبرق. سلسلة معززة الثالثة، الفصل الثالث، وأضاف آخر اثنين من مجموعات الدخول والنار والجليد. معرض تحرير المراجع تحرير أضف إلى المفضلة البوكيمون بطاقة تجارة يبحثون أعظم بطاقة بوكيمون التجارية لعبة اللاعبين في كل العصور لاعب واحد يستحق وراثة النادرة، الأسطوري بطاقات البوكيمون أربعة بناء الطوابق جديدة مع آلة الطابق السيارات، وشحذ المهارات الخاصة بك على تحدي الآلات واختبار قدرتك في قاعة التحدي. توسيع جمع بطاقتك، مبارزة في طريقك من خلال 8 نادي الماجستير وكسب الحق في الطعن في غراند ماستر في شخصيات في الظل بوكيمون قبة، والمدربون الحكمة والمعارضين قوية تنتظر في نهاية المطاف التداول لعبة بطاقة المغامرة. كما هو الحال دائما، حظا سعيدا والمتعة. اضغط ENTER لبدء / إيقاف مؤقت. مطلوب لوحة المفاتيح الوحيد للعب. تحوم الماوس فوق اللعبة، والتي سيتم عرض الكثير من الرموز في القاع. انقر على أيقونة لوحة المفاتيح. سيتم عرض صورة من لعبة تحكم زر التي تتوافق مع لوحة المفاتيح على زر. على سبيل المثال، A Z، يعني زر على جهاز تحكم يساوي Z مفتاح على لوحة المفاتيح. يمكنك أيضا تغيير وحدة تحكم على زر تتوافق مع أي لوحة المفاتيح على زر من خلال النقر على صورة الزر، ثم الضغط على مفتاح جديد على لوحة المفاتيح. يوصي تغيير مفاتيح D وسادة لW / A / S / D، وJ / K / L / I لأزرار أخرى. أن تجعل اللعب أسهل كثيرا. مفاتيح لوحة المفاتيح الافتراضية: سهام / Z / X / A / S / ادخل / مسافة للخلف معرفة ما الذي يفعل كل مفتاح. بعض المفتاح لا يفعل شيئا. إنقاذ التقدم في أي وقت عن طريق تحريك مؤشر الماوس فوق اللعبة، والتي سيتم عرض الكثير من الرموز في الجزء السفلي من اللعبة، انقر فوق. BattleTech تجارة بطاقة اللعبة BattleTech النادرة لعبة بطاقة هي لعبة بطاقة تحصيل المنصوص عليها في الكون BattleTech التي وضعتها ويزاردز من الساحل (WotC) لFASA. باستخدام نفس النمط من اللعب وتوزيع البطاقة كما WotC الصورة السحر: التجمع. وقد صممت من قبل ريتشارد غارفيلد. ركض انتاجها من عام 1996 حتى عام 2001. وBattleTech CCG ظهرت BattleMechs. حرفا، والتكنولوجيا من لعبة متنها الأصلي، مع العمل الفني الجديد الذي قامت به مختلف الفنانين. وفي الوقت الراهن، BattleTech CCG لم يعد في الطباعة. والهدف من اللعبة هو جعل خصمك نفاد بطاقات من مسكنه أو مخزون (أوراق اللعب). أبسط طريقة لتحقيق ذلك هي لمهاجمة مخزون عدوك الصورة مع mechs وحدات أخرى. وسيكون لكل لاعب في حاجة الى سطح السفينة بحد أقصى 60 بطاقات. ويمكن أن تتكون تلك الطوابق في أي مزيج من بطاقات الرغبات لاعب، على الرغم عندما لعب مع قواعد FASA الرسمية، واختيار بطاقات لسطح السفينة الخاص بك وسوف تكون محدودة، على سبيل المثال، بطاقات فقط من فصيل واحد / عشيرة. تشكيلة اليمنى للبطاقات يمكن أن تثبت حيوي للفوز، ويرتبط معظمها إلى تكتيكات معينة. محتويات قانونيته تحرير على الرغم من إنتاجها تحت رخصة سارية المفعول، وصراحة لم يعلن بطاقات BattleTech CCG أن لا الكنسي. 1 على هذا النحو، والمظهر على بطاقة أو نص زغب المرتبطة بها لا يثبت أن شيئا ما أو شخص ما موجود حقا في الكون BattleTech، أو أن أي أحداث المشار هناك حدث من أي وقت مضى. لكن، وكما مرخص مسؤول المنتج، ويمكن أن تعتبر البطاقات كما ملفق. تحويل تسلسل تحرير ينقسم تسلسل بدوره إلى 6 مراحل، لعبت في الترتيب التالي. خلال مرحلة نشر، وسوف تستخدم بطاقات قيادة خاصة (الموارد القيادة) لشراء ذمم تكاليف الوحدات وبطاقات الأوامر الأخرى مثل الطيارين والشخصيات السياسية والهياكل. مرة واحدة يتم دفعها لأنها وضعت في اللعب (نشر)، ويمكن استخدامها لمهاجمة المعارضين الخاص بك أو الحصول على مزايا تكتيكية. في حين أن مهاجمة أهداف معينة خلال مهمة، يمكن بمساعدة الوحدات الخاصة بك عن طريق بطاقات البعثة (التي قد تكون لعبت كما لحظة) أن تمنحهم التفوق في محاربة عدوك وله أو لها وحدة. أنواع بطاقة تحرير وحدة. بما في ذلك Mechs، معركة الدرع والقتال المركبات الأوامر. بما في ذلك الموارد والهياكل وبعثة الطيارين. كما فرصا للتأثير على قوائم المقاتلين بطاقة تحرير قوائم البطاقة عن طريق مجموعة: قوانين تحرير صندوق القوى تعديل التداول BattleTech لعبة بطاقة السلطة مربع عرض مع الافراج عن قائد الطبعة. وكانت القوى مربع. قدرة خاصة تقدم للمستخدم من سطح السفينة من خلال انتمائها مع عشيرة أو البيت. وقد طبع 2 3 القاعدة لهذه القدرة على السطح الخارجي للالطوابق التي شيدت قبل لكل عشيرة البيت ممثلة. هذا ما سمح للاعب أن يتاجر في بطاقات غير مجدية في اليد الحالية للقدرة المشار إليه. لم يكن لاعتبار السلطة مربع في اللعب كورقة ولا كان مربع شيء يمكن أن تكون مستهدفة من قبل الخصم أو تفكيكها من قبل اللاعب. يمكن أن تصل القوى مربع للعشائر و منازل دون الطوابق التي شيدت قبل مباشرة من ويزاردز من الساحل. لعبة ناشر. يتم توفير 4 5 قواعد السلطة مربع المتراكمة هنا. رمز الصنبور شرع كل قاعدة. عشيرة تحرير شبح الدب (Alshain) خردة بطاقة من يدك لتنشيط الميكانيكية في منطقة البناء الخاص التي يتم بناؤها بالكامل. وضع عداد 1 الهجوم عليه لكل 3 عدادات البناء فوق تكلفتها. استخدام هذه القدرة فقط خلال مرحلة نشر الخاص بك. 6 اليشم فالكون (Ironhold) خردة بطاقة من يدك لإصلاح ما يصل إلى 3 الأضرار التي لحقت كل من وحدات الخاص بك. استخدام هذه القدرة فقط خلال إصلاح المرحلة / تحديث الخاص بك. 7 دخان جاكوار (الصيادة) الغاء البطاقة من يدك لاختيار واحد من Mechs الخاص بك. إعادة لفة فقط من الزهر صاروخ لذلك الميكانيكية. استخدام هذه القدرة فقط بعد كل من الزهر صاروخ لذلك الميكانيكية وقد تدحرجت. 8 الصلب الافعى خردة بطاقة من يدك للبحث المخزون الخاص بك لأي بطاقة وحدة. وتبين ان بطاقة لجميع اللاعبين، ووضعها في يدك، وخلط المخزون الخاص بك. ثم اختيار أي بطاقة وحدة في يدك، وتبين أن جميع اللاعبين، وإعادة ملء ذلك. استخدام هذه القدرة فقط خلال مرحلة نشر الخاص بك. 9 وولف (سترانا Mechty) خردة بطاقة من يدك لاختيار واحد من Mechs الخاص بك. قد تهاجم التي الميكانيكية كما لو كانت سرعة واحدة أسرع هذا التحول. استخدام هذه القدرة خلال المرحلة البعثات الخاصة بك، ولكن ليس خلال مهمة. 10 اسفير الداخلية تحرير COMSTAR (تيرا) الغاء البطاقة من يدك للنظر في يد خصمك الصورة وتجاهل بطاقة واحدة عشوائيا من له أو لها اليد. استخدام هذه القدرة خلال المرحلة البعثات الخاصة بك، ولكن ليس خلال مهمة. 11 Davion و(نيو أفالون) خردة بطاقة من يدك للحصول على المبادرة 2. استخدام هذه القدرة فقط خلال مهمة. 12 ماريك خردة بطاقة من يدك لتعطي واحدة من وحدات الخاص بعيد المدى 2. (إذا تم حظر تلك الوحدة، فقد تعامل 2 من الضرر لهذا الهدف.) استخدام هذه القدرة فقط خلال مهمة. 9 KURITA (Luthien) خردة بطاقة من يدك لإعطاء مهاجمة الميكانيكية 1 هجومك. استخدام هذه القدرة فقط خلال فترة البعثة، وإلا إذا كان ذلك الميكانيكية تهاجم وحدها. 13 ياو خردة بطاقة من يدك لإعطاء خصمك -1 المبادرة. استخدام هذه القدرة فقط خلال مهمة. 9 رأس الحواء خردة بطاقة من يدك لديك بطاقة القيادة التي تتعامل صفقة الضرر 1 مجموع الأضرار. استخدام هذه القدرة فقط عند تفعيل البطاقة. 9 ش ايفيس خردة بطاقة من يدك لكسب A، L، M، P، و T حتى نهاية بدوره. استخدام هذه القدرة فقط خلال مرحلة نشر الخاص بك. 9 شتاينر (Tharkad) خردة بطاقة من يدك لكسب. استخدام هذه القدرة فقط خلال مرحلة نشر الخاص بك. 14 المراجع تحرير في هذا الموضوع على BattleTech المنتدى عشيرة الرسمي: قواعد الاشتباك. ص. 48، صندوق الطاقة: كتيب المتوفرة مع عشيرة الطوابق بداية المجال الداخلية: قواعد الاشتباك. ص. 48، صندوق الطاقة: كتيب المتوفرة مع الطوابق بداية المجال الداخلية عشيرة: قواعد الاشتباك. ص. 37، صندوق القوى المجال الداخلية: قواعد الاشتباك. ص. 37، صندوق القوى عشيرة شبح الدب - الطبعة قائد الصورة. سطح السفينة preconstructed عشيرة اليشم الصقر - قائد الطبعة. preconstructed سطح عشيرة دخان جاكوار - الطبعة قائد الصورة. سطح السفينة preconstructed 9.0 9.1 9.2 9.3 9.4 ويزاردز من (دعم المنتج) الساحل (وصلة قتيلا) عشيرة وولف - قائد الطبعة. سطح السفينة preconstructed COMSTAR - الطبعة قائد الصورة. سطح السفينة preconstructed البيت Davion و - الطبعة قائد الصورة. سطح السفينة preconstructed البيت KURITA - قائد الطبعة. سطح السفينة preconstructed البيت شتاينر - قائد الطبعة. سطح السفينة preconstructed





No comments:

Post a Comment