Wednesday 22 June 2016

التداول عبر الانترنت دورة المملكة المتحدة






+

سيرين التعليم هو كل شيء عن أنت هادئ التعليم إذا كنت مبتدئا في تداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من الأسئلة التي ترتفع في عقلك مثل كيفية اختيار وسيط ماذا عليك أن تكون على علم بها قبل اتخاذ التجارة الأولى على الرغم من أن حجم السوق الساحقة، التي تتعامل مع العملات ليست معقدة جدا، ومفاهيم بسيطة. إذا كنت تاجر مبتدئ وتريد معلومات كاملة عن التداول في العملات الأجنبية ثم يمكنك العثور على المعلومات في التعليم سيرين. نحن نوفر افضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، دعما استثنائيا وتحليل تداول العملات الأجنبية الحية غنية بالمعلومات. وهي واحدة من أكبر مقدمي خدمات التعليم تداول العملات الأجنبية التي تساعد في فهم كل شيء بدءا من أساسيات تداول العملات الأجنبية لاتخاذ استراتيجيات لوضع التجارة. مع خبرتنا في هذا المجال، وساعدنا الناس ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن على مستوى العالم في تحقيق الإنجاز المالي في تجارة العملات الأجنبية. بغض النظر عن خبرتك في هذا المجال، ودعم التفاصيل التي قدمها لنا يميل إلى التفوق على توقعات الموعودة. الاتصال سيرين التعليم عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، ونصائح وتوجيهات من قبل الخبراء. سيرين التعليم هي إحدى الشركات الرائدة أكاديمية التعليم والتدريب فوركس التي تقدم الأفضل في تدريب فئة لفهم الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية، وتعلم تداول العملات والتداول عبر الإنترنت لجعل الحرف أكثر ربحا. لا يهم ما إذا كنت المتداولين المبتدئين أو تاجر الموسمية، يمكن للتعليم هادئة تساعدك مع أي شيء سمها لفي تجارة الفوركس. الندوات أو الدورات التدريبية التي تنظمها لنا يمكن أن تساعدك في اتخاذ استراتيجيات للتجارة مثل الموالية وأيضا يساعدك في تجنب الأخطاء في حين وضع الصفقات. تاريخ الأكاديمية لدينا اليوم لإيجاد معلمه الفوركس، وقراءة المواد الإعلامية أو الذهاب من خلال أحدث أخبار سوق الفوركس. حول تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت العالم و / أو شخصية تدريب تجارة العملات جعل الصفقات المربحة مستمرة مع استراتيجيات الفوركس قوية التفاف على دعم على مدار الساعة، تحليل التجارة وأيضا تشخيص الصفقات قبل وبعد وضعها. سيرين التعليم لقاء سيرين التعليم العملات التاجر دعم اليومية العملات تحليل اخبارى تعلم تجارة العملات يصبح تابعا وكل شيء عن مساعدتك في التجارة مثل حق الموالي من بداية ريكي مارتن رومفورد إنزا CARRELLI تدريب ممتاز أوصي دورات التعليم هادئ. الدرجة الأولى المهنية، إلى حد كبير من التجار الناجحين وشخص لطيف وحقيقي، الذين يهتمون النجاح المالي الخاص بك. استراتيجيات التداول ممتازة، ونظام فريد من نوعه التجربة المثالية في العملات التاجر دعم تحليل التجارة لايف من قبل تاجر محترف سن الحرف نفسه أظهرت التجار العملات غرفة دردشة بحيث يمكنك سماع ما يفعله الآخرون، واكتساب أفكار التداول والعيش الصفقات مع الايجابيات الوصول التي لا نهاية لها ل التجار برو طرح الأسئلة الخاصة بك، والحصول على تجارتك تحليلها قبل أو بعد تجارتك يومية أخبار وتحليل بما في ذلك الجدول الاقتصادي، لاطلاعكم وحتى موعد التداول الخاص بك. هو دا الصرف تاجر الأجنبي حلم أصبح حقيقة وما يرغب مواقع تاجر أخرى إلا أنها يمكن أن ترقى إلى مستوى. وسطاء الفوركس تجارة المملكة المتحدة أون لاين البريطانية شون فوس أشفورد ألفا للتجارة الطابق هي جائزة الفوز، مزود معتمد للتدريب والدعم لأولئك الذين يريدون الاستفادة من سوق الفوركس. تم تصميم برامج تدريبية معتمدة لدينا لتعليم الطلاب كيفية تصبح ناجحة، التجار المستقلين من التداول في سوق الفوركس لبضع ساعات فقط في الأسبوع. ونحن نعتقد أن أفضل وصفة للنجاح هو تعليم ليس فقط طلابنا مختلف المفاهيم والاستراتيجيات التي ينطوي عليها التداول، ولكن تبين لهم أيضا كيفية تنفيذ استراتيجياتنا في ظروف السوق الحقيقية من خلال التداول على الهواء مباشرة في قاعة التداول عبر الإنترنت. إذا كنت قد تم التداول في الأسواق لبعض الوقت أو بدأت للتو في رحلة التداول الخاصة بك، وبرامج التدريب لدينا هي مناسبة لتجار من أي مستوى. تعلم لتجارة أسواق الفوركس من خلال فهم كيفية عمل هذه الصناعة، وتقنيات إدارة المال الرئيسية، وكيفية تحقيق الربح في الأسواق الصاعدة والهابطة. تجارة الأسواق مع حسابا حقيقيا من شركاء الوساطة لدينا، مع استكمال لدينا برو الرسم البياني سلسلة إعداد الفيديو والمؤشرات الفنية. تطوير مهاراتك في قاعة التداول عبر الإنترنت كعضو جنبا إلى جنب مع لدينا تاجر الرأس. تلقي الاجهزة التجارة يعيش كما يحدث مع نظام تنبيه ATF لدينا. دورة للمبتدئين على جائزة تجارة العملات الفوز لدينا دورة للمبتدئين في تجارة العملات هو حدث التدريب يوم واحد عقد في لندن تهدف إلى أعرض لكم لجميع من المفاهيم ذات الصلة في تجارة الفوركس. سوف نشرح كيفية التجارة من وجهة نظر التاجر بدوام كامل مع العروض لدينا وجود أكثر من 25 عاما من الخبرة التداول في الأسواق المالية. انقر هنا لمعرفة المزيد من المعلومات 12 أسبوع الفوركس التدريب الإرشاد برنامج دينا 12 أسبوع فوركس برنامج تعليمي التدريب هو لدينا مجموعة التعليم تاجر الأكثر شمولا. تم تصميم هذا البرنامج ليعلمك كيف تصبح تاجر مستقل ناجح مع مراحل مختلفة من التعليم النظري والتداول الحي. انقر هنا لمعرفة المزيد من المعلومات ألفا للتجارة الطابق العضوية العضوية لألفا للتجارة الطابق يسمح لك بالتداول في أسواق الفوركس يعيش في منطقتنا قاعة التداول عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع لدينا تاجر رئيس لتساعدك على تعزيز ومواصلة تطوير مهاراتك. انقر هنا لمعرفة المزيد من المعلومات التداول المالي، ولا سيما استخدام منتجات الاستدانة يمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز إيداعك الأولي. ويجب الحصول على المشورة المناسبة قبل أن تبدأ بالتداول في الأسواق المالية. المعلومات، والأمثلة وتعليقات على هذا الموقع هي للأغراض التعليمية فقط. تحت أي ظرف من الظروف ينبغي تفسير المعلومات بوصفها صريحة أو ضمنية دعوة أو عرض أو التماس للحصول على المشورة الاستثمارية. استخدام هذا الموقع يشكل قبولا لدينا شروط شروط ألفا الأسواق المحدودة التداول كما هو مسجل ألفا للتجارة الطابق كشركة محدودة خاصة في انجلترا ويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 ريجنت ستريت، لندن، W1B 3HH. ضريبة القيمة المضافة رقم التسجيل: هو المصرح به GB 142 7947 91. ألفا الأسواق المحدودة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي مع رخصة الائتمان الاستهلاكي. سندات شركة 685049. UKRLP رقم التسجيل: 10043182 - 30 يوليو 31 (دورة متقدمة) - 10 سبتمبر 2016 مبتدئين دورة - لندن - 27 أغسطس 2016 مبتدئين دورة - بريستول - 10 سبتمبر 2016 مبتدئين دورة - لندن - 24 سبتمبر 2016 دورة المبتدئين - برمنغهام - 8 أكتوبر 2016 مبتدئين دورة - لندن - ال29 ال30 أكتوبر 2016 (دورة متقدمة) ن - 19 نوفمبر 2016 مبتدئين دورة - لندن - 3 ديسمبر 2016 مبتدئين دورة - لندن عن أندرو مرحبا، أنا م أندرو Mitchem بدوام كامل تاجر العملات، المستثمر والمدرب تجارة الفوركس. أنا لقد تم التداول في أسواق فوركس لأكثر من اثني عشر عاما، وأنا لقد وضعت نظاما التي جعلت من المتاجرة في الفوركس مربحة جدا بالنسبة لي. ومع ذلك، مثل العديد من التجار الجدد، وكانت سنوات عملي في وقت مبكر من التداول غير مربحة. لقد فقدت المال بسبب اتخاذ الصفقات سيئة، وقراءة الكتب الإلكترونية غير مفيدة وشراء الروبوتات التجارية التي وعدت لفتح الباب للتداول الناجح. أضع ساعات لا تحصى يراقب مؤشرات متعددة القراد عبر شاشتي وسكب على المنتديات على شبكة الانترنت للبحث عن نظام من شأنه أن يوفر لي. في الأساس، بقدر ما كان التداول المعنية كنت غير المتعلمات وأنا كان يتداول دون خطة أو طريقة التداول المنطقي. أقدم التدريب الفوركس لأنني أريد أن يوفر لك الوقت والمال الذي أنا والكثير من التجار الآخرين تفقد محاولة لمعرفة كيفية التداول في الأسواق. أنا لقد ألقى بي فوركس بالطبع التدريب لشخص في أكثر من 54 بلدا في جميع أنحاء العالم. أنا أستمتع الحرية التي تداول العملات يقدم. أنا يمكن أن تجعل الصفقات أي وقت ومن أي مكان. ق هناك عمل آخر أن أعرف من الذي يقدم نفس النوع من المزايا والمكافآت. لماذا اخترت أن تجارة العملات الأجنبية كما ذكر، ليس هناك عمل آخر أن أعرف من الذي يقدم مثل هذه الفرص الرائعة. تداول العملات الأجنبية يسمح لي حرية الاختيار عندما أريد أن التجارة. شخصيا اخترت للعمل من المنزل ولكن عندما أكون بعيدا عن المنزل كل ما تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر المحمول. وانشاء تكاليف منخفضة، ولست بحاجة لتوظيف أي موظف، ولست بحاجة لاستئجار محل أو مستودع، وأنا مدرب بلدي. النفوذ هو مثل عامل جذب بالنسبة لنا تجار العملة وفي مجال الأعمال التجارية تعلمت أنه إذا ما استخدمت بحكمة وبشكل صحيح، والضغط يمكن أن يكون أداة قوية بشكل مثير للدهشة. ومع ذلك، النفوذ هو أيضا سلاح ذو حدين ويمكن أن تدمر لك إذا كنت استخدامها دون معرفة جيدة. عندما كنت لست التداول أو التدريب، وأنا أحب قضاء الوقت مع زوجتي الجميلة، لدينا 5 أطفال والاستمتاع بالمناظر الخلابة في بيتي نيوزيلندا. إذا كنت رئيسا من أي وقت مضى بهذه الطريقة وتحتاج الى بعض الإقامة كبيرة، تحقق من أعمالي الأخرى في spaview. co. nz أحب لعبة الكريكيت، ولدي رخصة مروحية الخاص ويطير بي الهليكوبتر الخاصة 2-3 مرات في الأسبوع، وانا اقدر حزام Sempai (مساعد مدرب) في GKR الكاراتيه. كيف يمكنني تجارة شخصيا أنا لا أحب الجلوس في الكمبيوتر كل يوم في مشاهدة الرسوم البيانية. اعتدت أن تفعل ذلك في أيامي الأولى من التداول، وأنه حقا لا يعمل بالنسبة لي. أنا أحب أن يكون المريض ويستغرق سوى الصفقات التي لديها الاجهزة قوية وخطر جيدة لمكافأة نسبة. الرسم البياني اليومي هي بلدي الإطار الزمني المفضل كما أجدها الأكثر موثوقية. كما أنها تتطلب أقل قدر من العمل سوى بضع دقائق كل يوم للبحث من خلال كل زوج العملة تبحث عن فرصة التداول مثالية. مؤشر بأنني وضعت يساعدني ابحث عن أنماط شمعة قوية، جنبا إلى جنب مع مستويات التشبع في الشراء أو البيع ومناطق الدعم والمقاومة المحلية. وبعد ذلك استخدام فيبوناتشي وملحقات بطريقة فريدة من نوعها للمساعدة في الدخول والخروج مواقفي. عادة هناك 3 أو 4 الاجهزة تجارية جيدة في الشهر لكل من أزواج العملات 20 أن أدرس على الرسم البياني اليومي. المكافأة: مخاطر هذه الصفقات عادة حوالي 3: 1 معنى أن خطر 0.5 حساب على التجارة الفردية يؤدي إلى تحقيق مكاسب 1.5 الحساب في حال نجاحها. بلدي الأطر الزمنية المفضلة أخرى للتجارة هي الرسوم البيانية الأسبوعية، الساعة 12، 6 ساعة (يتم إنشاء الخرائط H12 وH6 بواسطة قطعة من البرمجيات بأنني قد خلقت التي موكلي من الوصول إلى) و 4 مخططات ساعة. أدرس المرجح نقاط القوة والضعف الأسبوعية واليومية، وأنا أفضل أن الصفقات التي هي في نفس اتجاه الاتجاه المرجح على المدى الطويل. أنا أنظر فقط لإعداد التجارة الجديد المحتمل على الانتهاء من شمعة لذلك يجعل من السهل جدا أن تعرف متى ننظر إلى الرسم البياني الخاص بي. بلدي مخصصة لبناء برنامج MT4 تنبيهات لي عندما تركيبة شموع مناسبة قد حدث وذلك ليالي ثم يعود لي أن تقرر ما إذا كانت هناك عوامل أخرى كافية لصالحي قبل الدخول تجارية جديدة. المكافأة: أن مخاطر هذه الصفقات بلدي تختلف بين 1.5: 1 وحتى 5: 1 مكافأة: المخاطر اعتمادا على التجارة الفردية والإطار الزمني للتخطيط المتداولة. مع خطر 0.5 حساب في التجارة، وهذا يؤدي إلى تحقيق مكاسب في الاعتبار بين 0.75 2.5 إذا كانت التجارة هي ناجحة. بعض من زبائني يفضلون زمنية قصيرة جدا المخططات الإطار. بعض التجارة 5 المخططات دقائق فقط (1) وبينما يفضل البعض الاخر خليط من المخططات D1 وبعض الوقت أقصر الرسوم البيانية إطار مثل 1 ساعة وربما 15 دقيقة الرسوم البيانية. نظام أعلم ستعمل على جميع أزواج وجميع الأطر الزمنية. يعتمد اختيارك على ما يناسبك. لماذا يمكنني استخدام الشمعدانات كما بلدي أداة تجارية رئيسية الشموع اليابانية هي بالتأكيد أهم جزء من نظام التداول الخاص بي وهذا هو السبب في أنني قد وضعت مؤشرا من شأنها أن تفحص المخططات كنت تبحث عن تشكيلات شمعة جيدة وتوليفات نمط شمعة. الشموع تقول لي أين معنويات السوق في الوقت الراهن وهذا يتيح لي الفرصة لدخول الصفقات قبل فترة طويلة أي مؤشر يمكن ان تظهر الإعداد التجارة المحتملين جيد. وبالمثل، فهم بعض الأشكال شمعة وأنماط تقدم لي الخروج في وقت سابق من التجارة دون يعيد المال إلى السوق. في هذا السوق أي حافة يمكنك تحقيق كثير من الأحيان يمكن أن يكون الفرق بين تجارة جيدة وتجارة كبيرة. وسوف يعلمك الذي الشموع تعمل بشكل أفضل في أسواق العملات وكيفية استخدامها بنجاح بالتعاون مع بعض أساليب التحليل الفني الغربية. تذكر: إن الجزء الأصعب من التداول التداول من الجانب الأيمن من الرسوم البيانية. فمن السهل أن نرى ما يمكن أن يحدث ولكن معرفة ما يجب القيام به الآن هو الشيء المهم وأصعب شيء. ما الذي يجعل بلدي بالطبع التدريب المختلفة ولماذا يجب أن تأخذ مسار أولا لي طريقة التداول غير مربحة. لقد وضعت شخصيا هذه الدورة وسوف يعلمك لتجارة بالضبط بنفس الطريقة التي يمكنني التداول نفسي كل يوم كما بدوام كامل تاجر الفوركس والصناديق الخاصة مدير. وسوف تحصل تدرس الاستراتيجية بكاملها وليس فقط جزءا من الاستراتيجية. يمكنك الحصول على علم شخصيا لي من قبل، وليس من قبل بعض المتحدثين الذين شيء عظيم في تسلية الجمهور ولكن من يستطيع ر التداول بأنفسهم هذه هي الطريقة التي تعمل العديد من الشركات الأخرى. الطريقة التي أقوم بتدريس تسمح لك لتجارة مربحة تماما من قبل نفسك، والتفكير فقط مدى أهمية هذه المعرفة سيكون. لا حاجة لمساعدة خارجية مثل المنتديات، والروبوتات، والاشتراكات الخ نلقي نظرة على شهادات لأرى ما قاله موكلي عن بلدي بالطبع. بمجرد فهم المنطق وراء النظام الذي سوف يكون قادرا على تحديد الاجهزة التجارية الكبيرة في أي سوق واستخدام أي إطار زمني وفي الوقت الحقيقي. هذا هو جزء حاسم للاعتراف يبدو كما العديد من أنظمة لإظهار الصفقات كبيرة ولكن كل ما في وقوعه. وسوف يعلمك كيفية التعرف على الصفقات الجديدة لأنها تظهر نفسها، وسوف تعرف أين تضع وقف الخسارة والربح المستهدف، وسوف تعرف كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك. كيف سوف تقدم العديد من التجار ليعلمك شخصيا في منزلك أو مكتبك. كيف العديد من التجار لن يأتي الى المدينة المحلية الخاصة بك فقط لتعليم مجموعة صغيرة من التجار. كم عدد التجار سوف نقدم لكم التدريب الشخصي على الانترنت. كم عدد التجار سوف نرسل لك قائمة من الحرف نفسه كما أنهم يأخذون أنفسهم كل يوم بلدي الدورة مناسبة لأي شخص، من المبتدئين المطلق للتاجر أكثر خبرة. تريد أن تعرف المزيد عن بلدي بالطبع التدريب إذا كنت ترغب في معرفة المزيد يرجى الضغط على زر الاتصال أندرو أدناه وسوف نتصل بك في أقرب وقت كما كنت ربما يمكن. من مزارع الألبان لتاجر الفوركس





No comments:

Post a Comment